الشروط والاحكام

الشروط والاحكام

الشروط والأحكام

  1. توفر وكالة ليو للدعاية والاعلان  خدمات عديدة ومواقع وسيرفرات على شبكة الإنترنت للكثير من العملاء وبذلك فهي تسعي دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.
  2. لوكالة ليو للدعاية والاعلان  الحق في رفض استضافة أي موقع وأي سيرفر فيما إذا رأت في ذلك مصلحة عملائها وعملها على الانترنت دون إبداء أي أسباب. لقد قمنا بوضع الالتزامات والشروط والسياسات التالية لتحقيق استقرار أفضل لعملائنا حيث تنطبق الالتزامات والشروط والسياسات على جميع العملاء والمستخدمين بصفة عامة، وبذلك نرجو التقيد التام بالالتزام بها.
  3. وكالة ليو للدعاية والاعلان  تمنع بوضوح أي استخدام للموقع والسيرفر من أجل توزيع ، تخزين ، معالجة ، والربط إلى أي من التالي:
    • المواد الغير قانونية هذا يتضمن الأعمال والبرامج محفوظة الحقوق ، الأصوات التجارية ، فيديو وملفات صوتية ، وأي مواد تتعارض مع القوانين والأنظمة لأي حكومة ومنظمة شرعية ، وغير مخول باستعماله كله وبعضه، وأنه ليس من حقك نشره ، ومخالفاً لحقوق الملكية الفكرية للغير وخارقا لأية حقوق ملكية أخرى .
    • مواد البالغين هذا يتضمن كل الإباحية ، الصور الجنسية ، ومختلف المحتويات الفاسقة والفاحشة مما يتضمن النجاسة ، العنف وأي محتويات ناضجة ووكالة ليو للدعاية والاعلان  ستكون الحكم المنفرد فيما يعتبر كمواد بالغين. المحتويات التي تعتبر مؤذية ومشوهة لأي سلالة ، عقيدة ، لون ، وجنس معين ، دولة معينة.
    • مواد مقرصنة بما فيه البرامج المقرصنة ، الـ WORMS والـ Emulators ، وبرامج الهاكرز واختراق كلمات السر وبرامج التجسس وأي فيروسات وغيرها بقصد إتلاف ملفات والبيانات والبرمجيات وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الكمبيوتر ، بما في ذلك الفيروسات المعروفة ب “أحصنة طروادة” والديدان والقنابل الموقوتة وأية برامج أخرى مؤذية أو. إرسال القوائم البريدية والرسائل الغير مرغوبة (سبام) وإرسال مواد إعلانية وترويجية والرسائل المتسلسلة والهرمية، وأي شكل من المراسلات الغير مرغوبة ومخالفة للأنظمة والقوانين الدولية.
  4. على كل عميل لدى وكالة ليو للدعاية والاعلان  الحصول علي عقد رسمي بختم الشركة موضح في العقد الخدمات المقدمة له ويعتبر التعاقد بينه وبين الشركة بمثابة الموافقة على كافة الشروط الموضحة في موقع الشركة وهي مطابقة لشروط التعاقد مع وكالة ليو للدعاية والاعلان  في العقد الرسمي .
  5. يمنع منعا باتاً تنصيب برامج الجافا وتركيب أدمن شات علي سيرفرات الـ vps لما تسببه من استهلاك للموارد وإهلاك للخادم وسوف يتم تنبيه العميل مره واحده مع حذف البرنامج في حال تكرر تركيب البرامج سوف يتم فرض غرامه على العميل قدرها 50 دولار أمريكي مع حذف البرامج مره أخرى. وإذا تكررت سوف يتم إيقاف الـ vps نهائياً دون وقوع أي مسؤولية علي وكالة ليو للدعاية والاعلان  . توضيح لموضوع تركيب الشات : يمكن للعملاء استخدام الدردشة بشكل عادي علي مواقعهم ولكن الممنوع هو تنصيب برامج الدردشة على السيرفر نفسه.
  6. يحق للمستخدم استثمار الخدمة المقدمة له من وكالة ليو للدعاية والاعلان على النحو الذي يراه مناسباً ، بشرط عدم الغش والخداع والاحتيال على الآخرين كما أن استخدام أي من الخدمات المقدمة من وكالة ليو للدعاية والاعلان ينحصر فقط على المالك الرئيسي ، يمنع للعملاء والمستخدمين تفويض احد بالدخول إلى الحساب وإعادة بيع الخدمة ، وتوفير الخدمة بمقابل وبغير مقابل من مواقعهم لأشخاص آخرين إلا إذا تم اتفاق مسبق بين العميل وبين وكالة ليو للدعاية والاعلان .
  7. يمنع منعا باتا أي محاولة لتشويه سمعة والتسبب بأذى لخادمات وخدمات وعملاء وكالة ليو للدعاية والاعلان .
  8. الاستخدام الغير شرعي لأي حساب يمكن أن ينتج عنه تحذير ، إيقاف مؤقت وإنهاء الخدمة وحتى دعوى قانونية عن طريق المحاكم السعودية المختصة.
  9. يحظر الاستفادة من خدمات وكالة ليو للدعاية والاعلان في أغراض غير قانونية . وتشمل جميع الاستخدامات غير القانونية مثل : محاولة الدخول غير المصرح به إلى أحد أنظمة الكمبيوتر ، القرصنة – توزيع مواد منسوخة انتهاكاً لقانون النشر ، واستخدام برامج وسكربتات غير مصرحة وغير مخول باستعمالها كله وبعضه ، والمقامرة والتخطيط للاحتيال ، وتداول مواد فاحشه ، وإرسال رسائل ذات محتوى فاحش وبذي وداعر بغرض مضايقة ، وتهديد ، وإزعاج أشخاص آخرين ، التهديد بالأذى البدني وإلحاق الضرر بالأفراد والمجموعات. وكذلك يمنع استخدام الخدمات في ما يخالف أنظمة المملكة العربية السعودية وبقية دول الجامعة العربية ، وما يخالف القوانين والأنظمة الوطنية والدولية المطبقة ، بما في ذلك ما يسيء إلى الإسلام وما يخالف الشريعة الإسلامية على منهج أهل السنة والجماعة سواء بالتلميح والتصريح والإساءة إلى أي دين من الأديان.
  10. لا تسمح وكالة ليو للدعاية والاعلان بالتعامل عبر أجهزتها الخادمة وعبر خدماتها في تجارة المواد الإباحية والمواد المتعلقة بالجنس ، ومواقع البروكسيات والارتباط بمثل هذه المواد حتى واٍن كان هذا الارتباط قانونياً وأن لا يكون هناك ما يسيء إلى الإسلام وما يخالف الشريعة الإسلامية على منهج أهل السنة والجماعة سواء بالتلميح والتصريح.
  11. تحظر وكالة ليو للدعاية والاعلان من أي سوء استخدام لأجهزتها الخادمة وخدماتها الخاصة بها لأغراض تخرق سرية وأمان أي شبكة ومستضيف وحساب . مثل SPAM وإرسال دفعات كبيرة (flooding) ، تفجير البريد الإلكتروني (mail bombing) وأي محاولة أخرى لتحميل الشبكة فوق طاقتها وتحطيمها كلياً.
  12. تدعم أجهزة وكالة ليو للدعاية والاعلان برامج كثيرة لتعمل بخادماتها مثل CGI وPHP بشكل منفصل على كل حساب لديها ، يمكن للعملاء استخدام أي سكريبت مقدم على حسابهم وإضافة أي سكربتات إضافية يحتاجونها، علماً بأن اكتشافنا لأي سكريبت يسبب بطء في الخادم وضعفه يمكن أن يوقف بدون إنذار مسبق.
  13. تحتفظ وكالة ليو للدعاية والاعلان بحقها في الإبلاغ عن أية أنشطة غير قانونية إلى الهيئات القانونية والإدارية والحكومية المختصة بالتقاضي نتيجة استخدام مواد مقرصنة علي خوادمها.
  14. تقدم وكالة ليو للدعاية والاعلان خدمة الدعم الفني المتقدم والمتكامل من خلال موقع خاص بها لخدمة العملاء ولضمان التواصل الدائم معهم ، وتقوم مهمة الدعم الفني على حل المشكلات الناتجة من الأجهزة الخادمة نفسها وإجابة على استفسارات العملاء، وهي غير مسئولة عن المشاكل الناتجة من استخدام وتركيب المستخدم لأي برامج وأي ملف علي موقعه .
  15. بما أن وكالة ليو للدعاية والاعلان  مقدم خدمة سيرفرات فلا يقع علي عاتقها الالتزام بأي نسخ احتياطي لأي من عملائها وعلى كل عميل إن يقوم بتحمل النسخ الاحتياطي لمواقع سيرفره ولعملائه فـوكالة ليو للدعاية والاعلان لا تتحمل مسؤولية النسخ الاحتياطي للعملاء إلا في حالة تم الاشتراك في خدمة الباك آب الخارجي لدينا وهي خدمة مدفوعة مقدماً. يمكنك طلب إعداد النسخ الاحتياطي الداخلي علي سيرفرك بشكل يومي وأسبوعي وشهري . وفي حال طلب استرجاع نسخة احتياطية يتم ذلك بدفع مبلغ وقدره 10 دولار أمريكي.
  16. تقوم وكالة ليو للدعاية والاعلان  بتوفير خوادم بمواصفات تتناسب مع احتياجات المستخدم والعروض المقدمة من الشركة ونحرص على أن لا يتم إزعاج أي من العملاء بشأن وجود ضغط من أي واحد من السيرفرات ولهذا نوضح آلية العمل بشأن استهلاك موارد السيرفرات بخصوص سيرفرات vps فيتم احتساب نسبه 25% لكل سيرفر واحتساب نسبه 5% لكل موقع وإذا تعدى الموقع الحد المسموح له من موارد المعالج نقوم بإغلاق الموقع وإعلام العميل بوجود ضغط من الموقع وفي حال لم يتم حل المشكلة من قبل العميل نقوم في وكالة ليو للدعاية والاعلان  على إيقاف الموقع وعمل باك آب جديد للموقع والاحتفاظ به علي سيرفراتنا الخاصة وحذف الموقع من سيرفر العميل وتتحمل وكالة ليو للدعاية والاعلان  مسؤولية الاحتفاظ بباك آب حديث لموقع العميل قبل إغلاقه مباشرة علي سيرفراتها الخاصة وفي حال تم تشغيل الموقع مرة أخرى علي نفس السيرفر يتم فرض غرامه قدرها 50 دولار أمريكي علي السيرفر بالإضافة إلى حذف الموقع مرة أخرى من علي سيرفر العميل ولا تسأل وكالة ليو للدعاية والاعلان  عن باك آب لموقع العميل في هذه الحالة.
  17. تقوم وكالة ليو للدعاية والاعلان بتوفير خوادم بمواصفات تتناسب مع احتياجات المستخدم والعروض المقدمة من الشركة ونحرص علي أن لا يتم إزعاج أي من العملاء بشأن وجود ضغط من أي موقع من المواقع ولهذا نوضح إليه العمل بشأن استهلاك موارد المواقع بخصوص مواقع الاستضافة فيتم احتساب نسبه 10% للاستضافة الخاصة واحتساب نسبه 5% للاستضافة العادية إذا تعدي الموقع الحد المسموح له من موارد المعالج نقوم بإغلاق الموقع وإعلام العميل بوجود ضغط من الموقع وفي حال لم يتم حل المشكلة من قبل العميل نقوم في وكالة ليو للدعاية والاعلان  علي إيقاف الموقع وعمل باك آب جديد للموقع والاحتفاظ به علي سيرفراتنا الخاصة وحذف الموقع من السيرفر وتتحمل وكالة ليو للدعاية والاعلان  مسئولية الاحتفاظ بباك آب حديث لموقع العميل قبل إغلاقه مباشرة علي سيرفراتها الخاصة .
  18. كل مستخدم لخدمات وكالة ليو للدعاية والاعلان يتعهد باحترام أهداف موقع وكالة ليو للدعاية والاعلان كما هي موصوفة هنا وبشروط الخدمة ، وبعدم استخدامها لأغراض ممنوعة مختلفة على سبيل المثال: اختراق المواقع والشبكات ، مراسلة الآخرين دون رضاهم “سبام” (Spam)، الرسائل المتسلسلة، المواقع الهرمية ، سباقات المواقع وغيرها. ويعتبر المستخدم مسئول مسؤولية كاملة عن أي نشاط ناتج عن حسابه ، كما أنه مسئول عن تأمين اسم المستخدم وكلمة المرور التي يستخدمها.
  19. المستخدم ملزم بإعطاء جميع المعلومات المطلوبة منه لوكالة ليو للدعاية والاعلان بصورة صحيحة مثل الاسم، والعنوان وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة على نماذج التسجيل والطلبات على موقع وكالة ليو للدعاية والاعلان . وسيكون وحده المستخدم مسئولا في أي وقت عن أي عبارات خاطئة ومعلومات غير صحيحة ، أي احتيال وتقديم لمعلومات خاطئة واستعمال خاطئ متعمد لخدمات وكالة ليو للدعاية والاعلان مخالفا لشروط الخدمة الحالية سيؤدي مباشرة إلى تعليق وإنهاء الحساب مع وكالة ليو للدعاية والاعلان دون المساس بأي تعويضات مالية يتوجب دفعها لوكالة ليو للدعاية والاعلان وأي تعويض آخر نتيجة إخلال المستخدم بالعقد .
  20. تضمن وكالة ليو للدعاية والاعلان الحفاظ على سريّة المعلومات الشخصية المتعلقة بعملائها بشكل كامل ، وكذلك المحافظة على موادهم المتوفرة في المساحة المستأجرة من العبث والتخريب والتسريب لأي جهة كانت ولا يحق لوكالة ليو للدعاية والاعلان تسريب أية معلومات لأية جهة إلا بحكم قانوني معتمد .
  21. سوء التعامل مع أي من موظفينا وموظفي شبكاتنا لن يتم التهاون والتغاضي عنه مهما كانت الأسباب ، إن استعمال لغة الكراهية والحقد والتهديد ، أو سبهم بكلام خارج عن الآداب العامة والتشهير بهم ، سيعرض حسابك للإيقاف فوراً ، وبحذفه نهائياً إذا رأت الإدارة ذلك . ولا يحق للعميل المطالبة بأي تعويض وبأي مبالغ مدفوعة.
  22. لن يتم حجز النطاق قبل سداد الرسوم المقررة والمعلنة في موقع وكالة ليو للدعاية والاعلان  .
  23. تفعيل النطاق يتم خلال لحظات من وقت الحجز ما دام توفر لديك رصيد في حسابك الخاص بالنطاقات المبالغ المدفوعة للنطاقات لا يمكن استردادها واسترجاعها والنطاق الذي يتم حجزه لا يمكن إلغاؤه وتغييره بنطاق آخر تجديد النطاق هي مسؤولية العميل دون وقوع أدنى مسئولية علي وكالة ليو للدعاية والاعلان  فلن يتم تجديد النطاق في حال لم يتم مراسلتنا وسداد الرسوم المقررة للتجديد وسوف نقوم بمراسلة العميل قبل انتهاء النطاق بك 15 يوم حتى يقوم بالانتباه للتجديد.
  24. تخلي وكالة ليو للدعاية والاعلان  مسؤوليتها تجاه أي نزاعات قد تنشأ مع أي من الشركات التي تعمل كريسلرات تحت وكالة ليو للدعاية والاعلان  ويكون التعامل فقط مع البريد المسجل في اسم النطاق فلذا وجب إن يحصل كل عميل على لوحة تحكم خاصة به من الشركة التي يتعامل معها لحفظ وضمان حقوقه لديها . في حال حجز نطاق لدينا فعلى العميل القيام بعملية الإعداد والربط بنفسه ومراسلة قسم الدعم الفني للنطاقات ليقوم بعمل اللازم له .
  25. وكالة ليو للدعاية والاعلان لها الحق في الاحتفاظ بأية مبالغ سبق دفعها لأي موقع تم إلغاؤه بسبب انتهاكه لأحد أو بعض الشروط والالتزامات والسياسات المذكورة ورفض وإلغاء وتعليق الخدمة وفقاً لما تراه . كذلك وكالة ليو للدعاية والاعلان لن وليس بإمكانها أن تشرف وتراقب على المواد ولأي وجميع المحتويات التي تعرض على مواقع مستخدميها والخدمات المقدمة باستثناء تلك المبتكرة والمملوكة من قبل وكالة ليو للدعاية والاعلان . لذا وكالة ليو للدعاية والاعلان لن تكون مسئولة عن أي محتوى ومواد والأضرار المتعلقة به ، والخسائر والدعاوى التي تنشأ بسبب ومن استخدام ونشر هذا المحتوى. أيضاً وكالة ليو للدعاية والاعلان لن تكون مسئولة عن أي صفقة غير مدفوعة القيمة ( وأي من النفقات المتعلقة بها ) تم إجراؤها من خلال خدمات وكالة ليو للدعاية والاعلان ، كما أنها لن تضمن المقدرة المالية لمستخدميه، ولن تكون وكالة ليو للدعاية والاعلان بأي ظرف، مسئولة عن أي خسارة وإضرار وتكاليف ونفقات ودعاوى ناشئة بسبب ومن هذه الصفقات والتعاملات تكبدتها نتيجة لاستخدام الخدمة ونتيجة تعاملات مع مستخدمين آخرين عن طريق الخدمة.
  26. عقود الخدمة لدى وكالة ليو للدعاية والاعلان تتجدد تلقائياً بمعنى انه في حالة انتهاء العقد فإن العقد يتجدد تلقائياً لفترة مماثلة والمستخدم ملزم بدفع الرسوم المستحقة نظير التجديد ، وفي حالة عدم سداد الرسوم المستحقة نظير التجديد خلال 24 ساعة من سريان العقد الجديد يحق لـ وكالة ليو للدعاية والاعلان  إيقاف الخدمة مؤقتاً لحين سداد الرسوم وفي حالة التأخير لأكثر من 3 أيام سوف يتم إلغاء الخدمة نهائياً ، ولا تتحمل إدارة وكالة ليو للدعاية والاعلان أية مسؤولية عن الأضرار التي قد تلحق بالمستأجر نتيجة هذا التوقف والإلغاء .
  27. جميع المبالغ المدفوعة لوكالة ليو للدعاية والاعلان غير قابلة للإرجاع ، هذا يتضمن قيمة أجر الإعداد والإضافات اللاحقة بغض النظر عن الاستعمال . وعند حدوث مشكلة واختلاف في السعر ووجود نزاع مالي يجب إبلاغنا عنه خلال 20 يوم من حدوثه ويتم استرجاع المبالغ خلال 15 يوم من تاريخ طلب الاسترجاع مع تحمل العميل كافة مصاريف الخدمة والمصاريف الإدارية للخدمة .
  28. المبالغ المدفوعة للسيرفرات الخاصة وخدمات الدعم الفني المدفوع لا يتم استردادها مهما كان السبب وإذا كان هناك مخالفة من العميل لا يتم استرجاع أي مبالغ مدفوعة.
  29. في حالة رغبة العميل بإلغاء العقد فلا بد منه مراسلة وكالة ليو للدعاية والاعلان بريدياً وعبر التذاكر قبل انتهاء العقد بـ 3 أيام على أقل تقدير لإلغاء العقد.
  30. وكالة ليو للدعاية والاعلان سوف تكون الحكم المنفرد فيما يشكل انتهاكا لأي من القواعد والشروط المذكورة أعلاه وتمتلك الصلاحية أيضا لإلغاء خدمة العميل إذا خالف الشروط ولا يحق للعميل المطالبة بأي مبالغ مدفوعة .
  31. يعتبر المستخدم مسئولا قانونا عن أي مخالفة للالتزام والخرق لأي من حقوق وكالة ليو للدعاية والاعلان وحقوق الغير للملكية الفكرية. وفي حال أي مخالفة وخرق من قبل الغير لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمستخدم وخرق لحقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية للغير يرجى إعلامنا عن طريق نموذج الاتصال وعبر مراسلتنا على البريد الخاص بالشكاوى وقضايا الاحتيال والإزعاج.
  32. سوف يتم إبلاغ العميل في حال وجود بلاغ عن السكربت غير مرخص على موقعه وعلي سيرفره وسوف يتم إيقاف الموقع لحين تحديد موقف العميل تجاه الترخيص وفي حال مخالفة العميل وتشغيل الموقع بدون الرجوع إلينا يتم تطبيق غرامه مالية قدرها 50 دولار أمريكي مع إيقاف الموقع نهائيا .
  33. تعتبر الخدمة ملك لمقدم الطلب ولا يمكننا التفاوض مع شخص آخر إلا بتوكيل من صاحب الموقع عن طريق إضافة تذكره وإبلاغنا بذلك من خلال بياناته الاساسية التي تقدم بطلب الخدمة أول مرة .
  34. وكالة ليو للدعاية والاعلان شركة سعودية رسمية ولا يوجد لدينا أي وكيل وموقع آخر سوى http://www.leo-adv.com/  ومن يدعي غير ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية .
  35. يحق لوكالة ليو للدعاية والاعلان أن تقوم من فترة لأخرى ووفقا لتقديرها بتغيير وتعديل وشطب أي شرط أو بند من شروط الخدمة الحالية وسياسة الاستخدام المقبولة / اتفاقية المستخدم . هذه التعديلات والتغييرات ستكون نافذة في الحال . لذلك فإن وكالة ليو للدعاية والاعلان تحث مستخدميها استشارة ومراجعة شروط خدمة وكالة ليو للدعاية والاعلان بصورة دورية لتحديث معلوماتهم بهذا الخصوص . يمكن أيضا أن تكون خاضعاً لشروط خدمة أخرى عند دخولك واستعمالك لخدمات منضمة لتلك الخاصة بـ وكالة ليو للدعاية والاعلان وأنك توافق على الامتثال لشروط الخدمة الإضافية هذه .
  36. هذه الاتفاقية تمثل الاتفاقية الكاملة بين العميل ووكالة ليو للدعاية والاعلان بالإضافة إلى شروط الخدمة وتبطل أي اتفاقية أخرى كتابية بغير بريد وكالة ليو للدعاية والاعلان المعتمد كانت وشفهية .
  37. وكالة ليو للدعاية والاعلان لها الأحقية في تغيير وتعديل أي من هذه السياسات ، كما لها الأحقية في إيقاف وتغيير الخدمات الموفرة (سوف يكون هناك تنويه منشور قبل ذلك) .